○●♥منتديات dl3 banat ♥●○
○●♥️ هلآ يآ حلوة على وينـ رآيحة :لآ.. .. عندي فكرة سجلي وفحطي بالمنتدى على كيفكـ .. ♥️●○
○●♥منتديات dl3 banat ♥●○
○●♥️ هلآ يآ حلوة على وينـ رآيحة :لآ.. .. عندي فكرة سجلي وفحطي بالمنتدى على كيفكـ .. ♥️●○
○●♥منتديات dl3 banat ♥●○
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


{.. أهـلاً وسهـلاً بكـے فـے dl3 banat ! ~..✿
 
الرئيسيةوواية رومنسية جريئة Emptyأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وواية رومنسية جريئة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه
بنوتة نشيطة
دلوعه


» المًشآركٍات « : 29
» تاريخ التسجيل « : 18/11/2010
» التـقًييـم°« : 0
» مزاًجٍي « : وواية رومنسية جريئة 1%20(17)

وواية رومنسية جريئة Empty
مُساهمةموضوع: وواية رومنسية جريئة   وواية رومنسية جريئة Emptyالسبت نوفمبر 27, 2010 12:00 pm

وواية رومنسية جريئة 492252 مع أني ماشفت ردودكم بس هنزل البارت الثاني
طارق بضحكه خفيفه:ههههههه كم جلستوا؟
الاب وهو يحرك يده:3 شهور كان معنا ام فيصل بس رجعت ابوها مسوي عمليه وخافت عليه بس
الحمدلله بخير وصحه
طارق:الحمدلله
الاب: وش تطالع بهالحيوانات
طارق بابتسامه: أي والله احب حياة الغابات واحب دايم اقرا عنهم
الاب: زين ترى تستفيد وتقووي ثقافتك
طارق: أي احب دايم اروح حدايق الحيوانات,, والادغال ,,مره رحت رحله لشرق آسيا بس عشان
اروح لأدغال هناك كانت عجيبه,, خيمت هناك حوالي 10 ايام بخيام
الاب:اوف طيب آمان
طارق: والله فيه وفيه بس معنا استعدادنا ,, وانا رايح مع قروب ينضم زي كذا رحلات
الاب:اجل مغامر
طارق خش جو مع ابو فيصل :أي والله,,هالفلم الوثائقي فيه عن حياة الحيوانات في افريقيا,, وشدني
الصراحه ماقد رحت افريقيا وأدغالها
الأب: ايه,, عندي ولد ولدي يموت بالحيوانات يروح معي المزرعه عشان يشوف حيواناته
ابوه مسوي له ميني زوو ,,بقره وخروف ودجاج وحمام وارنب وببغاء وسلاحف وسنجاب ,, بس
عشان ولده ويروح لهم كل يوم معي يلعب معهم ويوكلهم
طارق باعجاب لولده:طيب شي كويس ينمي فيه حب الطبيعه,,
الاب: لو على فيصل لو وش يطلب ولده يجيبه..ربك كريم ان الاسد مايباع ولاكان غله وحطها
بمزرعتنا
طارق:هههههههههه الله يخليه له
الاب:امين ,, وانت مو معرس
طارق: لا والله
الاب/الله يرزقك ان شاء الله.
طارق من قلبه وعيونه معلقه قدام:ان شاء الله
وحنان بنفس اللحظه شاااااقه الضحكه مو متزووج ياحظي ياهنااااااااي
وتطلع مرايه تشوف اذا وجها عدل مو معفوس وتناظر وجهها بكل فخر
خلونا نوصف حنان بنت ملامحها ناعمه جايه ع الموضه,,خدود ورديه عيونها بنيه,,نظرتها حلوها فيها
نعسه بسيطه خشمها صغينون فمها صغير بشفايف مليانه
تميل للطول ,, جسمها ريان شوي بس حلو عليها بيضاء بتورد يعني كلها على بعضها ينقال عنها حلوه
,, وتخش القلب من ملامحها الطفوليه الحلوه
اما سعاد ,,حلوه,,اطول من حنان ,,ممشوقة القوام,, تحب الشعر القصير دايم تقص كاريه لانه يناسبها
تشبه اختها نفس الشكل ولكن بملامح غير ,,عيونها اصغر بس حلوه,,
تنبسط اذا احد مدحها وقال انها حلوه,, تحب تكون احلى وحده في الحضور في أي مناسبه  ,,حبها
فهد لانه يحس فيها تصلح زوجه له يحب غبائها خاصه لما تصير كاشخه ,,يحب نظرة عينها لما تسألك
ايش السالفه,, يذكرها معه وهي بزر فيها كبرياء معذبه بس يموووت فيها
نرجع للرياض
في اليل
ام فيصل جالسه ترتب غرفتها وتبخرها ,, وترتب المفارش الجديده ,, غرفتها كان مزيجا من اللون
الذهبي والسماوي الراقي وكانت المفارش ذهبيه وفيها تطرزات عنابيه ,, والغرفه على فخامتها بس
كانت دافئه,, لمسات ام فيصل في ترتيبها كسرت فيه الجمود والفخامه وخلت اللي يدخل الغرفه يحس
بمزيج من الفخامه والألفه والدفء
بعد ماخلصت ترتيب راحت تصلي قيام اليل ,,ودعت في سجودها ان الله يرجع لها رجلها وبناتها
سالمين,, وبعدها جلست تقرأ ماتيسر من القرآن جلست تقرا وتقرا ,, دايم تقرا اربع صفحات وتنام
هالمره خلصت جزأين ولاجاها النوم كان في قلبها خوف,, بس ماتدري من وش قالت بقلبها,, اللهم اني
لا أسألك رد القضاء بل اللطف فيه
من شدة ربكتها جلست تقرا عشان يتطمن قلبها
في جناح ثاني من الفيلا ,,جناح فيصل وسلمى
سلمى بعد مانومت بنتها نوره اللي عمره سنه ونص,, وراجعه دايخه وطاحت عينهابعين فيصل وشب
وجها احمر
فيصل: سمسمتي >>دلعها عنده
سلمى اللي التفت بدون ماتتكلم,, وقرب منها فيصل: كم لنا متزوجين؟
سلمى: ممممممممممم 5 سنين
فيصلوهو يقرب أكثر: طيب وراك تستحين مني !
سلمى: فص فص وربي دايخه بنتك دوختني لاتدوخني بعد وعطته ظهرها وانسدحت
فيصل اللي ماراح يعديها لها: انسدح جنبها وضمها وبهمس: وش متعب حبيبتي
سلمى ماقاومت التفتت له: لو يصير ايش بس تقرب يروح كل تعب
فيصل وهو يلمس شعرها: أحبك
سلمى: وانا بعد
فيصل بحماس بس بهمس: قد ايش؟
سلمى بدت لكاعتها:ممممممممم قد فيلتنا+الحي اللي احنا فيه
فيصل وهو مكشر: بس
سلمى وهي تلعب بدقنه مسوي لوك ديرتي عشانها: طيب اذا قلت لك جب مويه وعب البيت
كللللللللللللللللله والحاااره كلها ببيوتها وشوارعها ,,تغرقهم غرااااق بتلقى مويه كافيه؟؟
فيصل بحب: لا
سلمى: طيب انا احبك هالقد
فيصل بخبث : اجل بروح اعرس لي على وحده لاسألتها قد ايش تحبيني بتقول لي قد العالم
سلمى اللي حمر وجها عصبيه: تتهنى,, روووح الباب مفتوح وعطته مقفاها
فيصل وهو يضحك بقلبه: طيب ليش تغارين ربي محلل لي اربع,, بس ماهما كان بتصيرين انتي ام
عيالي والزوجه الاولى
سلمى التفت له وجلست على ركبها وكنها بتزنطه: لا يااااعيوووني اربع من غيري ,,لان لووو تفكر
بس ها تفكر انك تروح تخطب بتلقاني عند اهلي يافصيلان
فيصل اللي ماقدر يمسك عمره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ياحلوتس لاعصبيتي
هههههههههههههههههه يابطني بطنااااه,,,اعنبو غيرتس انا خبل ادور لي وحده غير سمسمتي,, أبك
ماشوف من الحريم احد غيرك انتي ياأوطه
ويقوم يلمها ويسحبها معه ^-^
والباقي مشفر *******
بيت ابو فهد:
ساره كانت سهرانه على النت
وشابكه ماسنجر وبتوبك(يبان الشوق في عين المعذب,,ويبقى الدمع تذكار الأحبه)
وتسولف مع صديقتها ريم(فتح عين,,غمض عين,,أحمد ربك تسولف مع الريم )
ريم: ساره لمتى التشاؤم خلاص انسي الرجال اعرس
ساره بكبرياء: من قال اني افكر فيه
ريم: من تركتوا بعض قصددي من اعرس وانتي حاطه هالتوبك
ساره:اغنيه واحبها
ريم : الا قصدك بكاء ع الاطلال,,متى تصيرين ذكيه النت ماوراه حب
ساره:ممكن تقفلين الموضوع
ريم:اوكي بس اتمنى تفتحين عينك وتكونين ذكيه
ساره بعد ماتضايقت:اوكي يالله سي يو بكره تعبانه بنام
ريم باحباط من صديقتها المحطمه عاطفيا: سي يو
>>>>ستوووب<<<<
ايش قصة ساره؟؟؟ تذكرون قلت لكم هي بنت ذكيه وشاطره,, والكل يتمنى بنته تكون زيها مجتهده
بدراستها,, هاديه,,حبوبه,, بسسسس ينقصها قوة القلب والحظ
ساره زي أي بنت تبحث عن الحب,,بالرغم من ان امهاقريبه منها بس ساره كانت تعيش عالم خاص
فيها ,,عالم وردي وحصان ابيض,, تنتظر الفارس اللي يختطفها,,تحلم باليوم اللي تتوج لحبيبها اللي
اختاره قلبها,,كانت ترفض انها ومش مقتنعه بفكرة اتزوج زواج تقليدي ,,ام شافتني وعجبتها لولدها
وخطبتني,,لالالالالا ابي هو يحبني,, يختارني,,اكون انا من اختياره مو من اختياره امه ,,كانت عقليتها
حالمه,,بس هالتفكير مايمشي عند الخليجين عامه,, والسعودين خاصه
ربي كتب لها تعيش احلى قصة حب مع شاب فيه مواصفات فارس احلامها,, تعرفت عليه عن طريق
الفيس بوك,, وكانوا يدردشون,, واعجب نايف بشخصية البنت شافها غير باقي البنات,, على
طبيعتها,,مرنه بالتعامل,,حبووبه,,خفيفة دم وذكيه,,ايه ذكيه اغلب البنات اللي عرفهم غبيات همهم
الاول والاخير جمالهم,, اما ساره لقى معها الرااااحه ارتااح وقرر انه يعطيها ايميله,, وماكان من ساره
الا ان اضافته وقوت العلاقه بينهم,, بس للأسف اعجابه مايتعدى كونها صديقه,,يبها معه لين امه تلقا له
الزوجه,, ايه اعتمد على امه وخواته وجلس هو يقزر وقت معها,, اما ساره المسكينه حبته من قلبها,,
واعترفوا لبعض بحبهم,حبها نايف ,, ومن قلب لدرجة يوم خطبته وشوفة السنه ماشاف زوجته ,,ماحس
بالفرحه,, كان يتذكر صوت وسوالف ساره ,,ايه كان يكلمها بجوال خاص لهم,,وشاف صورتها وعجبته
مرررره,,,بس تبقى بالاخير بنت نت في نظر أي متخلف عقليا مثل نايف,,بنت ناس اوكي بس
ماتصلح اني اتزوجها,, وكانت ساره عندها كبرياء ماعمرها رمت نفسها عليه وقالت اخطبني كانت
عايشه على امل انه يجي من نفسه خاصه وهو عارف هي من وبنت مين,, وانها تناسب له,,بس بالايام
الاخيره حست بضيق بقلبها ,,تحس ان نايف مو لها ,,نايف فيه شي,,حتى نايف كان كاره عمره
خطب,,وملكته بعد شهر,, وهو ماقال لساره,, وبنفس الوقت يخون زوجته وهم بالبدايه,,ويخاف يقول
لساره ويفقدها للأبد
اعرفها ساره خبز يدي,, بتتركني ,,بس ساره كانت تكرره انها تعيش معلقه واجهت نايف اتصلت عليه
وسألته ابي اعرف ايش السالفه انت مو نايف اللي اعرفه فيك شي؟؟
نايف: ملكتي بعد شهر
كانت مثل السيف اللي يغرز بقلبها
ساره: من
نايف: تقرب لنا من بعيد,,>>وبكل غباء يقول لها : انا ماقد مره عشمتك بشي حنا حبينا بعض وعشنا
فتره حلوه,,مو لازم تتخانق عشان نخسر بعض انا احبك يا ساره,, بس انتي تعرفين عمري 30 ولازم
اتزوج امي نشبت فيني
ساره ودموعها الحاره على خدها وتبي تقول وانا ,,بس لالا كرامتي فوق كل شي:ليه ماقلت لي
نايف:خفت تتركيني
ساره ببرود مصطنع: والحين؟
نايف: نكون اصدقاء!!!!
ساره: نعم اصدقاااء,, بعد ماكنا حبيبين نكون اصدقاااء,, الصداقه يانايف ممكن تتحول لحب,,بس الحب
مستحيل يتحول لصداقه ,, واذا صار صدقيني مضارها كثير وراح تكون علاقه مريضه وضعيفه
مجرده من معنى الصداقه الاصلي,,نايف روح الله يستر عليك ويوفقك,,
نايف بحزن: بس انا أبيك
ساره بابتسامه مره مختلطه بالدموع: راعي قلبين كذاب,, وانا ما أرضى احد يشاركني في أي شي
يخصني ,,شلون اللي احبه>>>فجأه جتها قوه ماتدري من وين
نايف,,ماأبيك تبدا حياتك الزوجيه اللي هي اطهر من أي علاقه ثانيه في السر بكذب وخيانه,,زوجتك
من حقها تكون لها ,,قلب وقالب ,و مو بس بالشكل,, وتأكد ماراح تلقى أي ازعاج او ردة فعل من وحده
مرت بحياتك اسمها ساره
نايف بقهر: بس ما أبي اتركك,, بشوفك بالماسنجر
ساره:اذاتقدر انك تخون,,انا ما اقدر اني اكذب على نفسي ,,انا آسفه نايف ومبروك مقدما
نايف بقلة حيلة: طيب ابي اتطمن عليك
ساره: اذا صار شي راح ارسل لك ايميل ,,راح اطمنك من فتره لا فتره
مع سلامه نايف
نايف ودمعه حاره دمعة ندم دمعة قهر: اطلب طلب
ساره:.......
نايف: قولي لي حبيبي لاخر مره
ساره بكل جمود وقسوه: أسفه خل اللي اختارتها أمك تعطيك ,,
نايف وهو يفكرياترى يا أمل هل راح تعوضيني عن ساره : أنتي غير ساره
ساره بقلة صبر :مع السلامه وسكرت السماعه
وجلست ساره تبكي بمراره ,, ورمت الشريحه اللي كانت مطلعتها له وجلست تبكي بصمت
والحين مر عام على هالسالفه وساره لازالت تشتاق وتوله لنايف اللي ما ارسلت له ولا ايميل,, وايميلها
القديم هجرته من ذاك اليوم,, وحسابها بالفيس بوك قفلته
كرهت كل الرجاااااااااااااااااال تمنت لو تصيبهم لعنه ,, ليش مايتزوج اللي يحب,,
ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ياربي ايش التخلف اللي عايشه فيه
وكانت اسوأ سنه تمر عليها وخاصه في شهر رجب لما عرفت ان بهالشهر زواج نايف
حسسسسسسسست بالنار تسعر بصدرها,,حست انه رااااح للأبد وماراح يرجع,,لسبب بسيط انها ماراح
تسمح له يرجع,, لانه بذيك الساعه بيحس انه غلط ولازم يصحح غلطه برجوعه لساره,,بس ساره
هيهات توافق انها تصحح اغلاط الغير ,, ومن يومها وهي تآكل الكتب أكل,, كانت مركزه على دراستها
واهلها,,النت تخشه للبحوث,, الماسنجر لصاحباتها بالعطلات بس,,وبعدها قفلت على الحب,,بعد نايف
حرمت تحب ,,نايف هو حبها الاول والاخير,,
منتديـآإت دانة القلوب
www.daanh.com

الجزء الثالث
الفصل الأول
في الرياض
في بيت طارق
>>>لحظة تعريف<<<
ابو ناصر>>الاب عمره 55 يعمل في السلك الدبلوماسي,, له مكانة الاجتماعيه في مدينة
الرياض,,رجل معروف ,, رجل جاد في حياته,, يهتم بعائلته من خلال اهتمامه بدراستهم,,بعملهم,,,
ويتاجر في العقار
ام ناصر>>48 ام في غااية الحنيه والطيبه ,,تحب أولادها ,,بعكس زوجها اللذي يهتم بالمجتمع
ومظاهره من اجل مكانته,, هي اهم شي عندها بيتها وعيالها,, وتحب تشتري مواعين وأثاث بيتهم دايم
متجدد ^-^
ناصر: الابن الاكبر 35 سنه متزوج وعنده ولد وبنت ,,متدين ودائم يشدد على خواته بسالفة لبسهم
نايف: 31 متزوج وزوجته حامل >>> أكيد عرفتوا من هو !!
طارق>>بطل روايتنا
ريم: 22 سنه آخر سنه بالجامعه
وضحى:21 سنه درست سنه وحده بالجامعه وفصلت,,موفالحه لا بدراسه ولا بشي غير الرقص
والسوااالف
ماجد:15 سنه آخر العنقود ودلوع الماما
ابو ناصر: ماكلمكم طارق قبل لايصعد الطايره؟
ام ناصر:لا والله انا ما قالي انه بيجي اليوم على علمي الأسبوع الجاي بس قدم رحلته أسبوع يقول
خلص شغله ,, من كلام نايف يوم كلمه اولة امس
ابو ناصر: ايه يجي بالسلامه ,, لازم نزوجه طرووق ,,خلاص صار رجال ماعليه كلام,, تدرين يا ام
ناصر
ام ناصر:لبيه
ابو ناصر:طارق كل ماأشوفه اشعر بالفخر,, خاصه لما تطلع صوره بالجريده,, وصور تصاميمه
ام ناصر: أي والله الله يحفظه من العين ويحمااه,,لااا الله لايعووق بشر خله يجي وأخطب له
ابو ناصر: عسى مايقول زي اخوه ,,لين اصك 30
ام ناصر:كم شهر ويصك 30 ههههههههههههه
ابو ناصر: أي والله يالله انا بروح انام سهرت اليوم
ام ناصر: تصبح على خير
راح الاب غرفته وبطريقه سمع صووت عالي من غرفو وضيح بنته,,هز راسه مستاء منها وراح لها,,
طق عليها الباب,, ولكن ما من مجيب,, ويفتح الباب
وضحى وهي فااله الشعر واغنية ام شاامه ترنع بالغرفة ,,الا غصب تبي تتقن رقصة العراقيين
الاب: وضييييح ووجع
وضحى:>>>مو حاسه بابوها
ويفتح الابو الباب بقوه الا ويشوف وضيح حازمه الخصر ,, وفاله الشعر وترفس بالغرفة على حد
نظره: !!!!!!!!!!!!
وضحى انتبهت ان احد دخل ,,: هااااااااا يبى>> وتروح تسرع تطفي الجهاز 
ه ههههلا يبى هلا
الاب:!!!!!!!!!!!!!!!! وش انتي تسوين >>خاف لايكون في بنته مس
وضحى: !! ارقص
الاب: وذا الرفس يسمى رقص؟
وضحى: د
الاب: الله يصحلتس ,, لافالحه بدراسه,, ولا بعلم ولا بشي,,حتى رقصتس خبال
الله يصلحتس
ويطلع الاب وهو مستاااااء لاخر درجه ,, على كلام مرته ان بنته تموت بالرقص,, امحق رقص تعرفه
بخلي امها تمنعها تروح العروس لاتفضحنا >>خخخخخخخخ
وضحى اللي جالسه تتذكر شكل ابوها وفجأه تفقع
ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شوي وتدخل عليها اختها ريم: هيه خبل وش يضحكك؟؟
وضحى وتقول السالفه لاختها وشلون ابوها كان يناظرها وتفقع ريم معها:هههههههههههههههههههه
خبلتي في ابوي الله يقلعك
الا صدق وضيح مادريتي عن اخبار نوره بنت خالتي؟
وضحى: لا
ريم: امي عزمت تقول لاجا طارق بتخطبها له
وضحى: صدددددددددق زين والله نويران تهبل ,, واحسها تصلح لطارق
ريم: أي والله هو وسيم وهي مزيون ,,يالله عقبال مايجي بالسلامه ونفرح فيه
وضحى: ومن سمع يارب 
ريم: وجع استحي مافي عرس لين اعرس قبلك
وضحى: والله لا جاني بعرس قبلك وقبل اخوك العزوووبي
ريم: وجعوووووووووووووه ماعمري شفت بنت ملهوفه على العرس مثلك
وضحى: والله الزهق يعمل أكثر من كده,,خليها على ربك بس
ريم: بروح انام اصرف لي وراي دوام بكره مو زيك بطااااااااليه
وضحى: ايه روحي

في الطيااره:
لهم تقريبا 8 ساعات ,,حست حنان بالتعب وحبت انها تتمشى بالطياره وتحرك رجولها
لانها حست انهم انتفخوا من كثرة القعده
عدلت حجابها وقبل ماتقوم تأكدت ان شكلها مضبووط عشان اكيد بيشوفها اللي وراها
ممممممممممم للحين مأعرف اسمه,, ابوي كل شي سأله الا أسمه
وقامت من كرسيها سعاد كانت نايمه والطياره مسكرين أنوارها,, واغلب الركاب نايمين
والتتفت حنان لطارق اللي كان نايم وكان شكلله مررره كيوت,, حواجبه تهبل فيه مشخ مقسوومه,, اكيد
انه شيطاني وهو بزر,, تقدروووووووووون تقولون خذت حنان راحتها وهي تطالعه لانه نايم وابوها
وكل الركاب.
بنفس الوقت طارق ماكان نايم كان مغمض عيونه وحس بحركه و احد يناااظره فتح عين وحده
وطاااااااااااحت عينه على اللي تشوفه
حناان حسسسسست ان الدم تجمع بوجها ومااااتت من الحيا ومشت بسرعه
اما طارق ابتسم بقلبه قبل شفافيه ,, ممممممم يعني البنت تناظرني ممكن معجبه غمض عيونه ورجع
يسترخي
اما حنان جلست تمشي بالطياره الين وصلت لآخرها وكانت تشوف الناس اشكال وألوان
وشااافت ميييييييييين؟؟؟
البزر وامه وأبوووه,, ياحياااتي طلع ذا ابوه صدق يشبهه لان ابوه وجه مررره طفولي
أبتسمت حنان لأمه وبدورها الأم ابتسمت لحنان اللي كانت صاحيه مع ولدها تلعبه
وهي راجعه لمكانها اهتزت الطياره بحيث فقدت توزنها حنان وطاحت على الكرسي اللي جنبها وكان
فاضي بس في واحد جنبها نايم ,,اول شي تخرع من الهزه,, وبعدها تخررع من حنان اللي طاحت
تقريبا فوقه
حنان بخوف وحيا: آآآسفه
وفتحت لمبات تسكير الحزام,, وخافت من جد باقي لها مقصووره وتوصل كرسيها
بهالوقت قااام ابو فيصل متخرررع من نومه: بسم الله وش صاير
طارق بخوف: مطبات هوائيه ياعم اربط حزامك وعدل كرسيك
سعاد اللي ميته خوف: يبى حنان مو فيه
طارق بعد ماتذكر انها كانت تشوفه معقوله للحين ماجت وين راحت؟؟
الأب بخوف: ايش؟؟ حنان؟؟وينها وجلس ينادي: حنان حنااان
بعدها بدقيقه وقفت الهزات ومشت كويس الطياره
بهالوقت قامت حنان بسرررعه من الكرسي وهي تطالع اللي جنبها وكأنها تترجاه تكفى قول ان أحنا
بخير
بس الرجال كان مندهش وخاااااااايف أكثر منها
مشت حنان بسرعه وأعترضها مضيف: ارجعي مكانك
حنان: مكاني قدام
المضيف: انا شفتك جالسه هناك >ويأشر جنب الرجال
حنان اللي عصبت: يعني بكذب عليك قلت لك مكاني هناك رح لا تطفررررني >>ودزته حنان
وراحت بهلع لكريسها ولما دخلت الدرجه الأولى رجعت الهزااات للطياره وصررخت حنان
:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
وصارت هزات الطياره أقوى من قبل
سمع الأب صرخت بنته وهي وراه بكرسين فك حزامه: حنان تعالي يابوك
حنان اللي سمعت صوت أبوها: تمسكت فيه ورجعت مكانها وجلست بسرعه وربطت الحزااام والتفتت
لأختها اللي ميته من الخوف,, هنا راح الخوف من حنان وتحلت بالشجاااعه: سعاااد شفيك مطبااات
ونخلص لا تخافين انا جنبك
سعاد بصوت ميت من الخوف: ب ب تطيح ؟
حنان بخوف ولكن مستور: لا ان شاء الله
والطياااره لازالت تهتز ,, وفجأه نزلت كمامات الأوكسيجين وتكلم الكابتن بضرورة تركيبها
هناااااااااااااااااااااااا لحظة خوف أعترى جميييع الركاب
وبدأصوت صراخهم وهلعهم اللي يدعي ربه,, واللي يصارخ على عياله
اما بالنسبه لابو فيصل حس ببرودة اعترت جسمه شلت حركته,, وبهالوقت كان طارق متفاجأ من
الكمامات وبسرعه لبسها والتفت على ابو فيصل لقاه مالبس كمامته,, واخذ كمامة ابو فيصل ولبسها اياه
وماكان من حنان اللي حفظت ارشادات الطيران ,, بس الحين نست
تبخرررررررررر كل شي
وسمعت صوت المضيف وهو يقولها اخذي الكمام والمضيف يركب الكمامه على سعاد
وبسرعه حنان سحبت الكمامه ولبستها وقامت تستنشق أوكسيجين وألتفتت لأبوها اللي غمض عيونه
يهديها,, بعدين ضمت أختها بقوووووووووووووه وهي تقولها :لاتخافين لا تخافين
اما سعاد ماكان منها الا انها تمسك أختها بقوه وتقو لها: ما ابيك تموتين وانا أحيا,, نموت سوا ونحيا سوا
,, انا خااايفه حنان خايفه
الأب: اشهد ان لا إلله الا الله وأشهد أن محمد عبده ورسوله ,, اللهم اني لا أسألك رد القضاااء بل أسالك
اللطف فيه
اللهم أرحمناااااااااااااااا اللهم ارحمنااااا
منتديـآإت دانة القلوب
www.daanh.com
وبنفس الوقت ولكن بمكان بعيييييييييد كل البعد
ام فيصل اللي تقرا قرآن ويدها تنتفض وفجأه طاح القرآن,, وسجدت لربها وهي تبكي
: ياربي انت عطيتني زوج وعيال,, وأنت اللي تاخذهم ,, بس لاتفجعني فيهم
ياربي لاتفجعني
ياربي قلبي وقف
يارب احفظ لي بناتي وزووجي اللهم اني لا أسألك رد القضاء بل اللطف فيه

وبنفس المكان ولكن بجناح ثاني فززززع فيصل من نومته وقام متروع: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سلمى بكل خوف وهلع: بسم الله عليك وش فيك
فيصل بتعب وبنفس مقطوع: م مدري شي صحاااني,,
قاامت سلمى بسرررعه وجابت له كاس مويه :أشرب سم بالله واشرب
شرب فيصل وهو باله عند عياله ,,هم الوحيدين اللي طروا بباله راح غرفتهم بسرعه وسلمى وراه,,
ودخل الغرفه ولقاهم نايمين
سلمى: بسم الله عليك وش فيك عيالنا نايمين
فيصل: في شي
في شي ياسلمى,, قلبي ماهو بين ضلوعي,, ياربي سترك
وفجأه شاف صورة ابوه بالغرفة مع عياله: ابوي
سلمى وهي حاطه يدها على قلبه: شفيه عمي؟
فيصل: ما ادري,, يارب سترك, ياررب
وجلست تهديه سلمى : يابن الحلال اذكر ربك اهلك بطريقهم وكلاتها كم ساعه ويوصون ونتطمن,, هذا
جاثوم اللي جاك يمكن تلقاك ماتوضيت قبل لاتنام
فيصل وهو يدعي ربه: عسى عسى جاثوم مايكون شي أكبر
وراح وتوضا عشان يصلي له ركعتين يدعي ربه فيهم,, اللي بنفس الوقت توضت معه سلمى اللي
صابها الخوف من فكره ان عمها والبنات صار فيهم شي

وبنفس الوقت ولكن بمكان ثاااني
ام ناصر اللي فزعت من نومها ورااحت بسرعه غرفة طارق ماتدري ليه
وشافت غرفته فاضيه,,بعدها راحت غرف بناتها شافتهم نايمين وولدها لقته نايم
وجلست عند عتب الدرج من الخوف: يمه ياعيالي
يالله سترك,, ياوش اللي جاني
ولاقدرت توقف على رجلينها من الخوف
قام ابو ناصر من قومة ام ناصر وتفاجأ بذهابها برى الغرفه,, وكان تحت تأثير النوم والخرعه,, قام من
فراشه يوم شاف زوجته مارجعت خاف لايكون فيها شي
وطلع برى الغرفه وسمع صوت بكاااء وأنين بصووت يكاد ان لايسمع
ابو ناصر: ساره! بسم الله عليك وش فيك
ام ناصر وهي تبكي وترجف: عيالنا
ابوناصر بخوف: وش فيهم
ام ناصر: احد منهم بمحنه يا خالد
ابو ناصر: من قالك؟؟
ساره وهي ترجف ودمعها سيلان على خدها: قلبي,,قلبي ,, قلبي يعورني يا بوعيالي
قلبي يقوولي واحد منهم بمحنه>>وجلست تبكي واطلقت العنان لدموعها على صدر زوجها الي أرتعب
وماراح من باله احساس زوجته بعيالها دايم يصيب,, حست بولدها ناصر انه فيه شي قبل 5 سنوات
وطلع صح صار معه حادث بس ربه ستر
وبسبب صوتهم صحت ريم اللي غرفتها كانت اقرب للدرج
ريم وهي ماتدري وش السالفه وش هالصوت طلعت ببجامتها وهي تفرك عيونها:,, وتفاجأت لما شافت
امها تبكي وابوها ضامها
ريم بخووف: يمممه وش فيك,, يبه فيكم شي
يممه ردي علي,, يبى وش فيكم
الاب اللي ضام زوجته ويفكر بكلامها ,معقول طارق فيه شي؟؟
ريم بعد ماتعبت راحت غرفتها واتصلت بأخوها الكبير ناصر اللي ساكن بدوبلكس جنبهم
ناصر من عوايده يحط جواله سايلنت بس العائله أي وقت يتصلون يدق,, تحسبا لظرف طاريء خاصه
ان ابوه قد جاته ازمه قلبيه خفيفه الحمدلله نجا منها
ناصر بتكاسل يرد ولا يدري من: الو
ريم وهي تصيح: ناصر تعال بسرعه
ناصر وهو مفتح عيونه وفز من فراشه: وش فيكم
ريم: ابوي وامي مدري وش صار فيهم امي تبكي وابوي ساكت اكلمهم مايردون
مدري وش صار فيهم
ناصر: طيب بالطريق جاي
عليا زوجة ناصر: شفيهم اهلك
ناصر : مدري بروح اشوفهم
ويلبس ملابسه بسرعه ويروووح لهم

نرجع لأم فيصل اللي ماعندها احد يطمنها ويزيل شكوكها
بعد ماسجدت لربها وهي تدعي نامت على سجادتها,, تقدرون تقولون مو نامت أغمى عليها من التعب
!!!!!
منتديـآإت دانة القلوب
www.daanh.com
الجزء الثالث
الفصل الثاني
لكل قصة حب أشواك وورود ..و ليه نصرخ من ألمها و كلها تنبت بـ عود ..ناظري هذا قمرنا لو
تغطيه الغيوم ..ناظري هذا شجرنا لو تحرقه السموم ..لو تجرحنا عيون الليل وحروف النميمه..لو
يعذبنا السكوت ..ان شربنا أو عطشانا الدمع ديمه ...للهوى بنحيا و نموت ..

مرت أوقات عصيبه على ريم لين جا اخوها ناصر,, وشاف منظر امه كيف هي منهاره ولا يعرف
السبب,, وأبوه اللي دايم صلب وقوي بنظره,,لقاه مستسلم لإنهيار زوجته,, وكأنه عارف السبب
وعاذرها
!!!!!!!!!!!!!
ناصربخوف على امه: يمه بسم الله عليك وش فيك
الام: اخوااااااانك وينهم كلمهم انت بخير يمه.؟
ناصر بذهول: ايه بخير بس وش فيهم أخواني؟
الأم: نايف نااايف وينه
ناصر: ببيته يايمه
الأم :وطارق:
ناصر: طارق بالطريق وبيجي
وبهاللحظه انهارت الأم لانها عرفت مين اللي بيتأذى,, طـــــــــــارق بخطر
الأم: اه عليك ياوليدي,, مافرحت فيك والحين مدري وش بينكتب لك,,>>وترفع يدها للسما<< يااارب
لاتفجعني بوليدي يااارب نذر علي ان جاني ولدي ساالم لأصوم وأتصدق وأبني مسجد لسلامة ولدي
يااااااااااااارب
وبسبب بيتهم الي كله رخااام انتشر صدى صوتها بالبيت
وكلمة يااارب صارت تصدع لين صحا باقي البيت على صوت الأم
فما كان من ناصر الا أتصل بطبيب يجي ويعطي امه ابرة مهدئه
اما أبو ناصر,, وش اقولكم عنه,, كان يتألم بصمت,, كان يتذكر شريط حياة ولده طارق,,يتذكر كيف
فرح فيه,, وكيف كان يزعل وبعدين يراضيه الأبو
تذكر لمى قسى عليه وقاله ادرس طب والولد ميوله غير بس طاع أبوه,, ولكن مارغب يكمل ودخل
الجامعه اللي يحبها والتخصص اللي راغبه
كان يتألم ولكن بصمت بس ماغاب عن نظر ناصر منظر أبوه المأساوي
00000000000000000000000000000000000000000000000000

>>>في مكان الحدث<<<
كل الركاب كانوا يصارخون من الخوف والربكه,, اللي يضم زوجته لصدره,, واللي يضم عياله,, واللي
جلس بالحاله مالقى من يضمه
طارق كان مرعوووووب مو من الوضع قد ما أنه مرعووب من حالة أبو فيصل
هو درس طب,, ويتوقع اللي فيه بداية أزمه فما كان من طارق الا انه مسك يد ابو فيصل وشال كمامته
وسأل البنات: ابوكم قد صارت له أزمه قلبيه؟؟
حنان بخووووف لما سمعت كلامه وبدموووع: لاااااا
عرف طارق انها اول مره تجيه وبداية بس بيعمل كل جهده عشان ماتتطور
فشال الكمامه وقاله: عمي كح
ابو فيصل بعيونه مستغربه:
طارق: كح عشان قلبك
وسمع كلامه وجلس يكح
طارق: خل الكحه تطلع من صدرك بقووه ياعم
: خذ شهيييييق
وابو فيصل: جلس يكح ويسمع كلام طارق لين حس ان الدم بدا يسري بعروقه
>>>وقفه طبيه<<
اذا صادفت شخص مريض بالقلب او بداية ازمه قلبيه ,, من الاسعافات الأوليه انك تخليه يكح وبقوه
عشان تتنشط الدوره الدمويه ويقوى القلب
>>رجعنا لكم<<<
ابو فيصل وهو يكلم بنات بعد ماردت فيه الروح: أذكروا الله ولا تخافون
وفجأه انطفى نور الطياره وعم الصمت,, الصمت الللي قبل العاصفه
وجا صوت الكابتن متقطع: الرجاااء لبس سترة النجاه وسوف يتم فتح مخارج الطواريء والقفز من
الطياره تحتنا المحيط وقوات المساعده في طريقها
الرجاااااااااااااء القفز بسررررعه
وشهقت سعاااااااااااااااد شهقه ماجا ببال حنان الا انا اختها ماتت, بحر+ طياره لا موت سعاد الحين
حنان: سعاااد انا معك,, والستره ذي زي السباحه اللي تلبسينها بالبركه ماتغرقين
ورجع صوت الكابتن: الآن نحن نسقط بالبحر ونحن بأرتفاع 1000 متر الرجاء السرعه
الكنترول بالطياره معدووووم
وبسرعه خذت حنان سترتها ولبستها والتفت لسعاد اللي متيبسه بكرسيها وعطتها كف:
طرررررررررررررررررخ قووومي
طارق التفت ومنذهل من القوه اللي تمتلكها حنان
سعاد بدموع: خاااااااااااايفه مابي
التفتت حنان لأبوها وبعيونها قولها شي
الاب: سعاد يامي ,, ماحد بميت قبل يوومه قومي سوي اللي عليك وخلي الباقي على ربك
وسمعوا صوت المضيف: راح افتح البوابه لما يصير الارتفاع 700 استعدوا البسوا ستركم
ولبس ابو فيصل وطارق معه وسعاد وحنان اللي ماسكه سعاد وبعدين فصخت حنان حجابها وشقته
لنصين
ربطت يدها بيد سعاد ,, ويد ابوها بيدها بعدين التفتت لطارق وغيرت رايها وربطت يد طارق بأبوها :
ابوي أمانتك,, تعرف تسبح؟
طاارق اللي ابد مو وقته ,, وكان مسبه بشكلها وبشعرها الفوضوي: ايه
حنان بعصبيه: طيب
ورجع وعي طارق لما اهتزت الطياره بسبب انهم فتحوا باب واختل التوازن
وتوجه الركاب وكل واحد يدف الثاني
كاااااااااانت اشبه بمجزره,, كل واحد نفسي نفسي
وصوووت المضيف يصااارخ: بسررررررررعه الطياره بتنفجر
هنا دب الرعب بكل معناه والرفيق مايسمع صوت رفيقه من صوت الهوا وصوت الصراااخ
وفتحوا البوابه اللي عند الدرجه الاولى وطبوا الركاب وهم يصارخووون
فما كان من طارق الا انه تولى القياده,, وحنان استسلمت ,, حست بالموت قريب بس ماتدري وين
بالضبط؟؟ هنا ولا بالبحر
ومسك طارق ابو فيصل بيد ومسك حنان بيده الثانيه وحنان مسك سعاد وسعاد مسكت ابوها وكانت
منخشه بحضنه
وصاروا زي الحلقه ولما جا دورهم,,
طارق: استعدوووا وتشهدووووا
الكل بدموع وخوف:اشهد ان لا إالله الا الله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي تحبگ
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
روحي تحبگ


» المًشآركٍات « : 7
» تاريخ التسجيل « : 18/01/2011
» التـقًييـم°« : 0
» مزاًجٍي « : وواية رومنسية جريئة 1%20(17)

وواية رومنسية جريئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وواية رومنسية جريئة   وواية رومنسية جريئة Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 3:29 am

تجنننننننن عن جد خيااااال لگ تسلملي هالأنامل Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه
بنوتة نشيطة
دلوعه


» المًشآركٍات « : 29
» تاريخ التسجيل « : 18/11/2010
» التـقًييـم°« : 0
» مزاًجٍي « : وواية رومنسية جريئة 1%20(17)

وواية رومنسية جريئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وواية رومنسية جريئة   وواية رومنسية جريئة Emptyالأحد فبراير 20, 2011 3:55 am

تسلمين قلبوو على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وواية رومنسية جريئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
○●♥منتديات dl3 banat ♥●○ :: ₪::. رجـه الدلوعات::₪ :: ..{ An!Me ~-
انتقل الى: